Decorative Window Hardware – Style, Size and Function

تعرض بطاقة الرسومات ما تراه على الشاشة. تتكون الصور التي تشاهدها على الشاشة من نقاط تسمى بكسل. تحدد بطاقة الفيديو عدد وحدات البكسل المعروضة على الشاشة ومدى سرعة عرضها. إذا كنت تلعب مباريات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إذا كنت تفعل التصاميم المهنية مع برنامج رسومي، ثم تحتاج إلى الحصول على بطاقة رسومات جيدة بحيث يمكن عرض الصور بسلاسة وبسرعة.

ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الكمبيوتر، هو المكان الذي يتم فيه تخزين ملفات التطبيقات والبيانات مؤقتًا لاسترجاعها بسرعة. كلما تم إيقاف تشغيل الكمبيوتر، يتم إزالة كل ما يتم تخزينه في ذاكرة الوصول العشوائي .

المعالج المتوسط أكثر من كافية لتشغيل جهاز كمبيوتر للمستخدم العادي. ومع ذلك ، من الجيد شراء معالج فوق المتوسط لأن Microsoft قد تطلق نظام تشغيل جديد بعض الوقت في المستقبل القريب ، مما يتطلب معالجًا جيدًا.

المعالج 64 بت هو الطريق للذهاب للمستقبل، ولكن ليس لعدة سنوات. في هذه اللحظة انها لا تزال مكلفة للغاية، وكنت لن تلاحظ أن الكثير من الفرق. سيكون من الألم عندما تجد أن الكثير من التطبيقات 32 بت لن تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك ماركات مختلفة من وحدة المعالجة المركزية. الأكثر شهرة هي إنتل تليها عن كثب AMD. هذا الأخير هو أرخص قليلا من إنتل وما لم يكن لديك تطبيق فريد أو واحد الذي تم تصميمه بشكل سيئ، كل من هذه العلامات التجارية من المعالجات على ما يرام للعمل مع.

عادة سعر جهاز الكمبيوتر يحتوي على كل ثلاثة من هذه المكونات. ومع ذلك تحتاج إلى توخي الحذر مع بعض الأسعار في محلات البيع بالتجزئة. في بعض الأحيان الأسعار المعروضة لا تستبعد الشاشة. الكمبيوتر الواردة في حالة، يحتوي على الكثير من المكونات التي تشكل الكمبيوتر بأكمله. إذا فشل أي من هذه المكونات، فلن يعمل الكمبيوتر.

تعتبر وحدة المعالجة المركزية أن يكون الدماغ الكمبيوتر الخاص بك. يقوم بتنفيذ البرامج التي تقوم بتشغيلها و يقوم بالحسابات. يتم تعريف سرعة الكمبيوتر إلى حد كبير من خلال سرعة وحدة المعالجة المركزية. معالج 64 بت سوف تكون قادرة على القيام الرياضيات مع أعداد أكبر. ولكن نادرا ما تحصل على هذا العدد الكبير عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الفائدة الحقيقية من معالج 64 بت هو أن السرعة أسرع نسبيا.

القرص الثابت (يسمى أحيانا القرص الصلب) هو المكان الذي يتم تخزين البرامج الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، والصور والوثائق. يجب أن يكون الحجم الحالي للأقراص الثابتة التي يتم بيعها كافية جداً لاحتياجاتك. المستخدم تصاميم الكثير من الرسومات و / أو لديها الكثير من أشرطة الفيديو التي يحتاجونها لتخزين على القرص الثابت ، وينبغي أن يكون القرص الثابت 120GB كافية.

هناك دائما نماذج جديدة تخرج أسرع وأفضل من سابقاتها. إلا إذا كنت تقوم ببناء شبكة قوية في المنزل أو أحد تطبيقات الكمبيوتر الخاصة بك يتم الوصول إليها من قبل الآلاف من الناس على الانترنت ، ثم لا تحتاج إلى أفضل معالج.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *