Blogging – A Reference For the Rest of Us – Book Review

إنشاء بلوق هو شيء تحتاج إلى أن تخافوا من. ولا يوجد أي تخطيط متقن مطلوب أيضا. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى اتخاذ قرار. منذ هذه المدونات مقدمي الخدمات تعطيك الكثير من الخيارات من حيث القالب والألوان المواضيع ، وسوف يتطلب اتخاذ تلك القرارات بنفسك.

المدونات قد حان للنظر في أداة تسويقية فعالة للغاية. يمكنك بسهولة خلق الوعي من المنتج الخاص بك، والحصول على العملاء والعملاء للتفاعل مع بعضها البعض. وليس فقط العملاء، أيضا أولئك الذين هم جديدة نسبيا لمنتجك الحصول على منصة لطرح الأسئلة وتصفية الهواء حول المنتج الخاص بك.

التدوين والشبكات الاجتماعية ترتبط ارتباطا وثيقا بمعنى أن كلا من تحتوي على بعض الميزات وخصائص معينة من بعضها البعض. ويهدف كلاهما إلى خلق حركة واسعة بقدر ما يتعلق الأمر بالتفاعل المتعدد الوسائط. على الرغم من أنه من الصحيح أن بلوق يمكن تنظيمها وتبقى خاصة جدا ، والغرض الرئيسي منها هو الوصول إلى عدد من الناس ، ليكون وسيلة للتعبير عن رأيك.

على عكس موقع ويب الذي يعمل على نطاق مختلف ، والذي يحتاج كل قالب واحد وعلامة تبويب إلى تصميم وإنشاء من البداية ، لا تحتاج مواقع المدونات إلى مثل هذه المعرفة. مقدمي خدمات المدونات لديها قوالب خاصة بها في ثناياه عوامل وخطوط التي يجب أن يتم اختيارها من قبل المدونين وفقا للأذواق الخاصة بهم والتفضيلات.

إن نشأة مصطلح "المدونة" مثيرة للاهتمام. كان يسمى في البداية weblog معنى سجل أو مذكرات أو مجلة التي تساعدك على تسجيل أفكارك على أساس يومي. وبهذا المعنى كانت في مراحلها البدائية ولم تتحول إلى أداة للدعاية على الفور. تم اختصار هذا المصطلح لاحقًا إلى المدونة ، وهذا عندما أصبحت خدمات التدوين المجانية مثل Blogger شائعة للغاية.

يمكن أن تكون المدونات أيضًا لغرض وحيد هو تكوين صداقات جديدة والتنشئة الاجتماعية. هذا هو السبب في مواقع الشبكات الاجتماعية قد التقطت فكرة وفي هذه الأوقات الشبكات الاجتماعية والمدونات ، إلى حد ما ، تم الجمع بين ، وتصبح تقريبا لا يمكن أن ينم عنها.

لقد أحدث التدوين ثورة حقيقية في الطريقة التي يختبر بها المرء العصر الرقمي. هناك ، على ما يبدو ، لا حدود لما يمكن للمرء أن يفعله بمساعدة بلوق. حتى أصغر جانب من حياتك الشخصية اليومية مثل تسجيل إدخالات دفتر اليومية قد أعطيت بعدا جديدا تماما.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *